اعدادات البلوك إغلاق

لتستطيع التعديل أو انشاء البلوكات الخاصة بك يجب عليك تسجيل الدخول عن طريق الموقع أو الفيس بوك أو جوجل بلس



نسيت كلمة المرور
تسجيل مستخدم جديدx





تسجيل الدخولx


نسيت كلمة المرور
طلب استرجاع كلمة المرورx

أخبار الشريط هي آخر الأخبار المنشورة في موجز، وهي كما وردت من المصدر ولا يتبنى موجز أياً منها، للاطلاع على الخبر من مصدره اضغط على الخبر.

!
فيديو وصور؛ إصابة مدير مكتب العالم في درعا بسوريا mojez.com أمام الرئيس الأسد... ريما القادري تؤدي اليمين الدستورية وزيرة للشؤون الاجتماعية mojez.com استشهاد المراسل الحربي عبدو علي جواد خلال تغطيته عمليات الجيش والمقاومة اللبنانية ضد الإرهابيين في الزبداني mojez.com سلاح الجو في الجيش العربي السوري يدمر أوكارا وآليات للتنظيمات الإرهابية ويقضي على أعداد من أفرادها في الهوتة وحميمات والكباري وأبو الضهور وقطرون والجانودية وحلوية والبارة وغانية والسرمانية بريف إدلب mojez.com حضن قاتل أم إفطار رمضاني؟.. هكذا "طارت" وزيرة سورية mojez.com مصدر عسكري : سلاح الجو يدمر أوكاراً بمن فيها من إرهابيين في المجاص –الهوتا – طلب – الترعة – حميمات الكباري mojez.com بالصور: جرحى من اللاجئين_السوريين إثر منعهم من عبور مقدونيا mojez.com الجيش يدمر أوكارا وخطوط إمداد للتنظيمات الإرهابية مع الجانب التركي ويقضي على بؤر لإرهابيي “داعش” و “جبهة النصرة” في حلب وريفها mojez.com رئيس حركة الإصلاح والوحدة في لبنان يستنكر الاعتداءات الصهيونية الأخيرة على الأراضي السورية mojez.com مراسل تلفزيون الخبر في دمشق: استئناف الحركة بشكل تدريجي على الطريق الدولي دمشق القنيطرة والجيش العربي السوري يؤمن جانبي الطريق mojez.com قصف جوي على بلدة مسرابا في ريف دمشق mojez.com الأسد رئيساً.. بقرار أغلبية الشعب السوري.. بقلم: ميساء نعامة mojez.com الحرارة أعلى من معدلاتها وتميل للانخفاض غدا mojez.com حرييت التركية: أجواء التوتر السياسي في تركيا تؤثر سلبا على المستثمرين وتلحق الضرر بسوق العقارات mojez.com القيامة السورية أولاً.. بقلم: د. فايز الصايغ mojez.com معادلة رُكّبت كي لا يتم تفكيكها، صيغت ضمن منظومة المتواليات الهندسية التي حضرت من منظومة التكوين الكلي، لتكون معادلة mojez.com مراسل تلفزيون الخبر في دمشق: إغلاق الطريق إلى دمشق القديمة من جهة شارع مدحت باشا بسبب نشوب حريق ضخم ما أدى لتصاعد سحابة دخان كبيرة mojez.com مراسل تلفزيون الخبر في دمشق: تجدد سماع رصاصات القنص على الطريق الدولي دمشق حمص من جهة مدينة حرستا ولا حوادث ليوم السبت mojez.com مراسل تلفزيون الخبر في دمشق: أضرار مادية جراء سقوط قذيفة هاون في منطقة مسبق الصنع ولا معلومات عن إصابات mojez.com قصف بالبراميل المتفجرة على مدينة معرة النعمان في ريف إدلب mojez.com جرحى مدنيون بغارات لطيران النظام على مدينة عربين بريف دمشق mojez.com ميليشيا حزب_الله تنعى 8 من عناصرها قتلوا في الزبداني - بين يومين mojez.com نائب تشيكي: واشنطن تدرب الإرهابيين وتزودهم بالسلاح وتتظاهر من جهة ثانية أنها تحاربهم mojez.com تايمز: الأسد يسيطر على سدس الأراضي السورية فقط mojez.com سورية.. إرهاب إسرائيلي أكد انكسار أدواته وداعميه- الوطن العمانية mojez.com نرحب بمقترحاتكم عبر البريد الالكتروني: syria@mojez.com

القريتين على مدار الساعة

أنشئت الصفحة في اليوم الأول من شهر حزيران عام 2011 يعرفها القائمون عليها على أنها منبر حر لكل احرار الوطن الام سوريا وللم شمل البيت القرواني الواحد

أرشيف أخبار القريتين على مدار الساعة

خريطة توضح سير المعارك وتوزع السيطرة بين ميليشيات الحرس الثوري وحزب الله ومجاهدي الجيش السوري الحر وجبهة النصرة خلال ثمانية أيام من العمليات والمعارك في مثلث "دمشق القنيطرة درعا

16/02/2015 01:52 AM
حوران درعا خريطة توضح سير المعارك وتوزع السيطرة بين ميليشيات الحرس الثوري وحزب الله ومجاهدي الجيش السوري الحر وجبهة النصرة خلال ثمانية أيام من العمليات والمعارك في مثلث "دمشق القنيطرة درعا " أبو بكر

أنباء غير مؤكدة حتى الآن عن عملية نوعية تم من خلالها أسر رئيس فرع فلسطين حاليا والذي كان رئيس فرع مدينة أدلب سابقآ على طريق دمشق ..

15/02/2015 09:54 PM
عاااااااااااااااجل أنباء غير مؤكدة حتى الآن عن عملية نوعية تم من خلالها أسر رئيس فرع فلسطين حاليا والذي كان رئيس فرع مدينة أدلب سابقآ على طريق دمشق .. نسأل الله ان يتم تأكيد الخبر ..

مصطفى_طلاس و فراس_طلاس و مناف_طلاس سرقوا الوطن ويحاولون سرقة الثورة. . . بحلتهم الجديدة :

14/02/2015 10:25 PM
مصطفى_طلاس و فراس_طلاس و مناف_طلاس سرقوا الوطن ويحاولون سرقة الثورة. . . بحلتهم الجديدة : حزب_تيار_الوعد_السوري خيانة وحقارة متأصلة من الأب للأولاد لعنهم الله ولعن من يلمع صورتهم فالأب انسان زنديق تافه وعميل والاولاد لن يخرجوا عن عباءة ابيهم بل انجس منه والمثل القائل (كلب خلف جرو طلع انجس من اباه) ابلغ وصف لهم .. ومن يسعى لتهيئة سورية بقيادة ابناء مصطفى طلاس ويلمعونهم فأبشركم سورية رح تصير الأولى في عرض و عارضات الأزياء و الفنانات الجميلات و تجارة الرقيق البيض . . لعنة الله على هيك قيادة وهيك قادة وهكذا ملمعين . الثورة مستمرة والاقنعة سقطت وتتساقط واحدة تلو الآخرة والمسلمين السنة مازالوا إحياء في سوريا ولم ولن يهدأ ويهنى عميل وخائن وذنب وطاغية بسوريا بعد اليوم والمعركة طويلة بين الحق والباطل إلى أن يشاء الله النصر لعباده المسلمين وتقوم الساعة . يلي رح يطلع ويقول هالعيلة ( عيلة مصطفى طلاس ) هي اهل الثورة وبيحكيلي عن بطولاتهم الخلبية وانهم هم السبب للآن باستمرار الثورة رح يكون ردي قاسي ومزعج وكل شخص يدعي انه من القريتين ويعمل معهم فهو وعائلته لهم نفس التاريخ ولن ننسى . الاسد و طلاس راس_ودنب أبو بكر

حركة أحرار الشام في الساحل قامت بإستهداف معاقل الشبيحة وعصابات الاسد في القرداحة واللاذقية ردآ وانتقاما لقصفهم المدنيين في دوما..

14/02/2015 09:01 PM
أحرار_الشام اللاذقية القرداحة حركة أحرار الشام في الساحل قامت بإستهداف معاقل الشبيحة وعصابات الاسد في القرداحة واللاذقية ردآ وانتقاما لقصفهم المدنيين في دوما..

جبهة_النصرة تدك اليوم مطار_أبو_ظهور_العسكري بقذائف الهاون وقذائف مدفع جهنم وتحقق إصابات مباشرة.

01/02/2015 01:14 AM
إدلب جبهة_النصرة تدك اليوم مطار_أبو_ظهور_العسكري بقذائف الهاون وقذائف مدفع جهنم وتحقق إصابات مباشرة.

‫ تتوالى الانفجارات في داخل ومحيط فرع فلسطين في دمشق نتيجة تساقط القذائف والصواريخ وحالة من الذعر تسيطر على النظام وشبيحته وسيارات الاسعاف تسارع لمنطقة الانفجارات

28/01/2015 04:36 AM
‫عااااااااااااااااااجل دمشق تتوالى الانفجارات في داخل ومحيط فرع فلسطين في دمشق نتيجة تساقط القذائف والصواريخ وحالة من الذعر تسيطر على النظام وشبيحته وسيارات الاسعاف تسارع لمنطقة الانفجارات.. اللهم اجعل هذه الليلة بشائر وفجرها انتصارارت .‬

‫ سفارة_الائتلاف في قطر الائتلاف يحدد موعد لبدء التجديد لجوازات السفر السوريين في دولة قطر اعتبارا من تاريخ 29/5/2015..‬

27/01/2015 05:03 PM
‫عاااااااااااااجل سفارة_الائتلاف في قطر الائتلاف يحدد موعد لبدء التجديد لجوازات السفر السوريين في دولة قطر اعتبارا من تاريخ 29/5/2015..‬


‫بشائر حوران دون انقطاع حوران درعا تحرير كتيبة 60 هندسة وقريتي السحيلية والدلي .. أصبح الطريق مفتوح للصنمين .. ومابعدها دمشق

26/01/2015 04:29 PM
‫بشائر حوران دون انقطاع حوران درعا تحرير كتيبة 60 هندسة وقريتي السحيلية والدلي .. أصبح الطريق مفتوح للصنمين .. ومابعدها دمشق .. أبطال حوران .. اقوال وافعال ومن دون بيانات ...‬

‫ القريتين عودة الاتصالات الى المدينة بعد انقطاع لمدة يومين تقريبا وتم اصلاح العطل في الكبل الضوئي ..

25/01/2015 05:18 PM
‫ القريتين عودة الاتصالات الى المدينة بعد انقطاع لمدة يومين تقريبا وتم اصلاح العطل في الكبل الضوئي .. اللهم أحفظ القريتين واهلها من كل شر.‬

‫ المجاهدين يأسرون 3 عناصر من حزب الله في الاشتباكات الدائرة في بلدة رأس بعلبك اللبنانية المحاذية لجرود القلمون السوري

23/01/2015 10:18 PM
‫ عاجل لبنان رأس_بعلبك المجاهدين يأسرون 3 عناصر من حزب الله في الاشتباكات الدائرة في بلدة رأس بعلبك اللبنانية المحاذية لجرود القلمون السوري....‬

‫ حالة من الهلع والفزع تسود مستطونات الحاضنة الشعبية لعصابات الاسد مثال مزة 86 وعش الورور بعد استهدافها من قبل الاحرار وانباء عن نزوح جماعي لعائلات قطعان الشبيحة باتجاه مناطق الدمشقيون..‬

23/01/2015 09:23 PM
‫ دمشق المزة86 حالة من الهلع والفزع تسود مستطونات الحاضنة الشعبية لعصابات الاسد مثال مزة 86 وعش الورور بعد استهدافها من قبل الاحرار وانباء عن نزوح جماعي لعائلات قطعان الشبيحة باتجاه مناطق الدمشقيون..‬

‫ الأردن يصدر بطاقات ممغنطة للاجئين السوريين

18/01/2015 04:42 PM

‫أورينت نت | الأردن يصدر بطاقات ممغنطة للاجئين السوريين‬
orient-news.net
‫أورينت نت صحيفة إلكترونية مستقلة‬

عرض المزيد
أرشيف موقع موجزx

نشكر لكم متابعتنا خلال الأشهر الماضية من الإطلاق التجريبي لموقع موجز سوريا،

ونلفت عنايتكم إلى أن الموقع قيد التحضير للإطلاق الرسمي بخدمات وحلة جديدين. ليعود لكم قريباً بإذن الله.

يمكنكم في أي وقت الاطلاع على أرشيف موقع موجز سوريا السابق (قبل تاريخ 22-8-2015)

دمتم بخير.

إدارة موجز